مضخة حريق

 marine fire pumpمضخة حريق البحرية، وأحيانا يسمى باسم البحرية فيفي مضخة أو البحرية مضخة مكافحة الحرائق. وعادة ما هو نوع من مضخة مياه الطرد المركزي. ويمكن أن تكون مدفوعة من قبل محرك الديزل أو محرك كهربائي. ويمكن أن يدعى مضخة حريق البحرية في حالات الطوارئ. SILIPUMP يمكن أن نقدم نوعية البحرية مضخة إطفاء الحرائق في كل من المحرك الكهربائي والديزل.
ونادرا ما يستخدم مضخة حريق البحرية. ولكنها اعتمدت بناء على حالات الطوارئ. ومن الأهمية بمكان أن مضخة حريق البحرية موثوق ودائم في المكان. مضخات الطرد المركزي البحرية هي خيار شعبي لتطبيقات مكافحة الحرائق. لأن لديهم قدرات تدفق عالية والقدرة على التعامل مع رغوة الماء وأيضا. أسوأ شيء يمكن أن يحدث للسفينة، سفينة أو منصة بحرية على النار. في هذا الحدث، من المهم جدا أن كميات كافية من المياه المتاحة في ضغط كاف. لهذا الغرض مطلوبة عدة مضخات مكافحة الحرائق البحرية.
هناك بعض مضخة إطفاء الحرائق البحرية المحرك الكهربائي أو البحرية فيفي مضخة على متن الطائرة. انها مجرد مماثلة إلى ضخ الصابورة، مضخة مياه التبريد، مضخة ماء آسن ومضخة رغوة البحرية. فتيلة الذاتي ضروري عادة لمضخة حريق البحرية. محرك الديزل مضخة الطوارئ البحرية هو الأسلوب النهائي. عندما سفينة أو سفينة على النار ومصدر كهربائي الرئيسي هو غير فعلي. عادة يتم إصلاح محرك الديزل مضخة حريق البحرية الرئيسية في الطابق الطابق العلوي من السفينة، مع قدرة كبيرة. وهناك أيضا صغيرة مضخة للطوارئ البحرية، والتي يمكن نقلها باليد. ويطلق عليه النار مضخة الطوارئ المحمولة أو مضخة الإنقاذ. ويمكن المكتوبة بواسطة بطارية أو باليد. وفيفي مضخة البحرية يمكن استخدامها أيضا باسم مضخة رغوة البحرية.
SILIPUMP هو سمعة البحرية المورد مضخة الحريق والشركة المصنعة في الصين. اضغط على الرابط مضخة المقترحة التالية لإيجاد نموذج مناسب: مضخة حريق البحرية

facebooktwittergoogle_pluspinterestlinkedintumblrmail